Cities: Skylines - Content Creator Pack: European Suburbia
"ضواحي أوروبا" هي حزمة موضوعات صانع المحتوى الأحدث على الإطلاق في Cities: Skylines لتجلب روعة ضواحي أوروبا إلى بُناة المدن حول العالم. يُمكن للاعبين توسيع مدينتهم باستخدام 80 مبنًا سكنيًا ودعائم خاصة جديدة، مُباشرة من المُبرمجة سامانثا وودز أو المعروفة باسم "أفانيا"، كما أن هذه الموضوعات مستوحاة من مختلف المدن عبر أنحاء أوروبا بما في ذلك إنجلترا وألمانيا والسويد والدنمارك وهولندا!