Cities: Skylines - 80's Downtown Beat
هل تشعر بأن الأسفلت يذوب تحت قدميك؟ هل علقت في ازدحام مروري؟ ما رأيك بتجربة الدهس في قطار مزدحم؟ التقط أنفاسك في المدينة الحديثة! ارتد سماعتيك واربط حذاء التزلج مع مذياع موسيقى الثمانينيات في قلب المدينة. تضم محطة الراديو 16 أغنية تستمر لأكثر من ساعة متواصلة من الموسيقى!