Chess Infinity: مجموعات الشطرنج الأرثوغرافية
استعد لتجربة شطرنج لا مثيل لها مع مجموعات الشطرنج الأرثوغرافية، حيث تندمج الفن والاستراتيجية في لغز بصري ساحر. تقدم هذه المجموعة الفريدة 9 تصاميم شطرنج مميزة، مصنوعة من مواد مثل المعدن والخشب والخرسانة، وكل منها يتميز بلمسة بصرية مزدوجة الوظيفة. عند رؤيته من الأعلى، يبدو الطقم مسطحًا، مثل تمثيل أيقوني ثنائي الأبعاد لرقعة الشطرنج. ولكن عند تغيير زاوية الرؤية، تكشف القطع عن شكلها الحقيقي، وتتحول إلى منحوتات ثلاثية الأبعاد متكاملة. يتحدى هذا الخدعة البصرية تصورك للعبة، ويمزج بين تكتيكات الشطرنج التقليدية وتجربة بصرية ديناميكية. كل حركة تتطلب ليس فقط تفكيرك الاستراتيجي، ولكن أيضًا إحساسك بالمساحة والعمق. مثالي للاعبين الذين يقدرون التصميم المبتكر، تعيد مجموعات الشطرنج الأرثوغرافية تعريف رقعة الشطرنج، مما يخلق بُعدًا جديدًا للعب.