استعد لتقابل رفيقك الموثوق الجديد في صيد الأسماك: قارب LakePal Bait Boat. وهو جهاز يعمل بالتحكم عن بُعد لا غنى عنه بين ملحقات أي صياد أسماك محترف! وسّع مدى طعومك أوصل طعمك من موقعك على البر إلى مدى أبعد واجذب الأسماك المراوغة التي قد لا تكون قريبة بما يكفي لتقترب من الطعوم المرمية باليد أو بالمقلاع. واستمتع بالتحكم الكامل في تكتيكاتك في استخدام الطعوم، سواء أكنت تصيد في مناطق ضحلة أم تستكشف مياهًا أعمق! أنزل الطعم بدقة متناهية عِش تجربة تحكم لا نظير لها بفضل القدرة على ضبط موقع الطعم بدقة. تستطيع أن تتنقل ببساطة متجاوزًا العوائق وتُنزل الطعم في المكان الذي تريده بالضبط، لتتخلص من عبء التخمين الذي يصاحب الطرق التقليدية لرمي الطعوم. ميّز LakePal بطابعك الفريد خصص قارب LakePal Bait Boat باستخدام واحد من ثلاثة مظاهر فريدة. تستطيع أن تجعله يندمج مع البيئة المحيطة باستخدام التصميم المموّه للتخفي أو تلجأ إلى البساطة مع مظهر ألياف الكربون الانسيابي. فالاختيار لك!