Bright Side: Quiz & Bright Side: Riddles and Puzzles
هل أنت مستعد لتمرين كل زاوية من عقلك؟ تجمع هذه الحزمة بين تجربتين مفضلتين لدى الجمهور في باقة نابضة بالحياة مليئة بالمعرفة والإبداع والمنافسة الودية. استكشف كوكب الأرض والفضاء عبر أسئلة معلومات شيّقة، ثم انتقل إلى الألغاز المشوّقة حيث يُحتسب كل تفصيل. العب منفردًا لصقل مهاراتك أو اجمع الأصدقاء والعائلة لخوض معركة ذكاء حماسية—في الحالتين ستتعلّمون وتضحكون معًا. المزايا: - لعبتان كاملتان لتدريب الدماغ في حزمة واحدة - 4 أوضاع كويز فريدة، أكثر من ‎2,000‎ سؤال، وفيديوهات تعليمية جذّابة - أكثر من ‎1,000‎ لغز متحرك وأحجية موقفية لحلّها تحت الضغط - طور لاعبين محلي حتى ‎4‎ لاعبين—مثالي لأمسية الألعاب - كويزبيديا وتتبع التقدّم للحفاظ على نمو معرفتك - رسومات لافتة للنظر أحضر عدستك المكبّرة، اجمع طاقمك، وأثبت أن لديك أذكى عقل من جميع الجوانب!