Breathedge
Breathedge هي لعبة مغامرة للبقاء على قيد الحياة في الفضاء في الهواء الطلق. قم بدور رجل عادي اسمه الرجل الذي أخذ للتو رماد جده إلى جنازة المجرة ووجد نفسه فجأة في بؤرة مؤامرة عالمية. هناك حطام كبير في الفضاء ، ابتلي بالحطام في أعماق الفضاء ، مما يجعل المنطقة مليئة بالحطام والتوابيت والركاب القتلى وأنت لتنجو في هذا المخلفات بين النجوم ، وتكشف مؤامرة عالمية ، وتنقذ الأميرة ولا تنكسر أصابعك من خلال النقر على وحدة التحكم أثناء سفرك حول العالم. لقد استغرق تطوير أسلافنا وقتًا طويلاً لأنهم لم يكن لديهم شريط لاصق. لديك وتعرف كيفية استخدامها. باستخدام هذه الأداة السحرية ، يمكنك إنشاء الكثير من الأشياء غير المجدية وإخراجها من البوابة! هناك أيضًا العديد من العناصر المفيدة للصياغة ، ولكن كن حذرًا لأن هذا قد ينهي اللعبة.