Blood West: Scavengers
تقدم لعبة Blood West: Scavengers وضع ”روغلايت“ اللانهائي الذي طال انتظاره إلى Blood West! اكتشف إلى متى ستتمكن من البقاء على قيد الحياة بينما تلتقي بأصدقاء مألوفين وأعداء قديمين في الغرب المتوحش الغريب الذي لا نهاية له!