Blood West: Gold Edition
استمتع بكل ما يقدمه عالم ”Blood West“ الجامح مع الإصدار الذهبي! تحتوي هذه الحزمة على اللعبة الأساسية وكلا التوسعتين. تقدم ”Blood West: Scavengers“ وضع ’Roguelite‘ اللامتناهي الذي طال انتظاره إلى ”Blood West“! اكتشف إلى متى يمكنك البقاء على قيد الحياة بينما تلتقي بأصدقاء مألوفين وأعداء قديمين في الغرب المتوحش الغريب الذي لا نهاية له! تقدم لك Blood West: Dead Man’s Promise فصلاً جديداً من القصة المليئة بالإثارة والتسلل في لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول. ستأخذك أحداث القصة إلى مكان مألوف في زمن غير مألوف. بصفتك والد توين، سيكون عليك سداد دينك لإله الموت وجمع الأرواح الضائعة من أجل رسوله. استعد لمغامرة أخرى في الغرب الغريب مع أهوال غامضة جديدة وأسلحة جديدة لإعادتهم إلى حيث أتوا.