تقمص دور موظف مجهد في بيئتين عاليتي الخطورة، حيث تكون الدقة هي الفاصل بين العودة للمنزل والبقاء للأبد. سواء كنت تغلق محطة وقود منعزلة تحت وطأة مدير صارم أو تتنقل في درج عملاق متكرر مليء بالظواهر الخارقة، ستوضع مهارات الملاحظة لديك على المحك. 1. Before Exit: Gas Station المدير يراقب، وهو لا يحب الأخطاء. مع انتهاء نوبة الليل في محطة وقود مقفرة، يجب عليك إنهاء قائمة المهام قبل نفاد الوقت. 🧼 التنظيف والتنظيم: امسح الأرضيات، أعد ملء الرفوف، ورتب الورشة. ⛽ المهام الخارجية: افحص مضخات الوقود ونظف بقع الزيت. 👀 المدير يراقب: فوت مهمة واحدة وستُطرد—أو ما هو أسوأ. 2. The Stairwell يومك الأول كضابط أمن ليس عادياً على الإطلاق. يجب عليك التنقل في درج رأسي شاسع صممه مهندس غامض. 🔍 لاحظ الفرق: إذا كان الطابق يبدو طبيعياً، اصعد للأعلى. إذا لاحظت واحدة من أكثر من 50 ظاهرة غريبة، اركض للأسفل فوراً. 🕯️ وضع الكابوس: اختبر أعصابك في ظلام دامس مستخدماً شمعة فقط لتنير طريقك. 📈 إعادة لعب عالية: تتبع اللعبة اكتشافاتك، مع إعطاء الأولوية للظواهر الجديدة لإبقاء كل جولة متجددة.