BATTLETECH - Digital Deluxe Content
يوفر إصدار Digital Deluxe Edition من BATTLETECH مجموعة من قادة MechCommanders البواسل مع وصول حصري إلى الموسيقى التصويرية الرسمية للعبة، ولمحة عن تصميم BATTLETECH، بالإضافة إلى مجموعة من الأشياء الإضافية. المُحتويات الموسيقى التصويرية الرقمية Digital Soundtrack انغمس في عالم BATTLETECH الوحشي مع الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة. الكتاب الفني Art Book وهو عبارة عن كتاب فني رقمي يمنحك نظرة مُفصلة على تصميم BATTLETECH. صورة رمزية وأيقونة Deluxe Avatar & Icon مُميزة لمنتديات Paradox Interactive الخلفيات أعمال فنية جميلة بدقة 4K من عالم BATTLETECH لتزيين سطح مكتب الكمبيوتر الخاص بك.