Bag Fight - Hero Pack Lite
تتضمن Bag Fight - حزمة البطل الصغيرة: - 500 من رقائق البطاطس - 15 رمز بطل تقدم حزم الأبطال رقائق البطاطس ورموز الأبطال اللازمة لترقية شخصياتك!