Away: Journey to the Unexpected
مرحباً في لعبة FPS التي تسعدك وهي مغامرة ملونة مثيرة بها قدرات تفاوض وخدع. العب كطفل لا كبطل أو محارب. مع الأصدقاء،ستتغلب على كل الصعاب بطريقك! اختر مسارك عبر مستويات، اكتشف قصة منيرة، وجند الحلفاء. كل الشخصيات القوية التي تقابلها يمكنها اللعب كشخص أول، وهذا راجع إليك لمعرفة الإجابات الصحيحة لضمها بالفريق! عمال أغبياء، وألغاز من الفضاء الخارجي وأصدقاء شواذ وقتال سريع يتنتظر! رحلة حول العالم الملون الذي يضم صور فريدة مع شخصيات ثنائية الأبعاد تعيش في عالم ثلاثي الأبعاد. تمتع بالقصة المبهجة المنيرة مع العناصر المناسبة. كون الصداقة والعب بتشكيلة كبيرة من الشخصيات الملتوية! مع موسيقى من تأليف Kazuhiko Naruse.