Atomicrops: Reap What You Crow
يشهد تحديث "غراب الزرع" حصاد عملكم الجاد في Atomicrops! ويجيب أيضًا عن السؤال القديم المتمثل في "كيف سيبدو الشخص الغراب وهو يمتطي حصانًا ومعه منجل ضخم؟" - السؤال المطروح على مد العصور، كما تعلمون. يتضمن هذا المحتوى القابل للتنزيل... شخصية جديدة: غراب أوريجانو - يتبع غراب أوريجانو، الذي وصل حديثًا إلى المزرعة ومعه مراجل الطهي، نظامًا غذائيًا خاصًا يُحول جميع البذور المتوفرة إلى ذُرة أو ورود. احصد المحاصيل الكبيرة للحصول على بذور ذات مستوى أعلى باستمرار واملأ المراجل للحصول على ترقيات فريدة! نبات جديد فريد: الأوريجانو - يعوض شمر القلوب عند تناوله. املأ مراجل غراب أوريجانو بمحاصيل معينة للحصول على ترقيات إضافية. سلاح جديد: منجل - مثالي للذين يريدون علاقة شخصية ومقربة مع محاصيلهم أو الجانب الغاضب للأعداء. هذا هو سلاح الاشتباك الأول والوحيد لدينا الذي يضم الكثير من تعديلات الزراعة والقتال المفيدة. هل ذكرنا أن المنجل يأتي مع حصان للذين يبادرون بالترقية؟ سلاح جديد: بندقية العَلَقَة - هل سألت نفسك يومًا، "يا نفسي، هل تساءلت يومًا كيف سيبدو الأمر عند إطلاق عَلَقَة ضخمة (أو اثنتين) كالرصاصة؟" لم تعد ثمة حاجة للتساؤل. وأيضًا، يا للقرف.