Atari 50: The Anniversary Collection
انضم إلى الاحتفال! Atari 50: يأخذك الاحتفال بالذكرى السنوية في رحلة تفاعلية عبر 50 عامًا من ألعاب الفيديو. تمثل السجلات الزمنية التفاعلية جوهر فعالية Atari 50، والتي تجمع بين الطرائف التاريخية والتحف الرقمية وأكثر من 60 دقيقة من المقابلات الجديدة واللقطات الوثائقية والألعاب القابلة للعب في تجربة واحدة منسجمة. وعندما تصادف لعبة في السجلات الزمنية، يمكنك لعبها على الفور دون أن تفقد مكانك. تشمل المجموعة الهائلة لأكثر من 100 لعبة سبع منصات مختلفة: Arcade، و2600، و5200، و7800، وأجهزة كمبيوتر Atari 8 بت، ولأول مرة على وحدات التحكم الحديثة، Atari Lynx وJaguar! العب الألعاب الكلاسيكية مثل Tempest 2000 وAsteroids وYars 'Revenge ، أو استمتع ببعض المقاطع الأكثر غوصًا في التفاصيل. وراء كل لعبة، سنحكي قصص Atari، وما كان يحدث في الشركة، وما حدث في إنشاء الألعاب والأجهزة التي تم تشغيلها عليها، كل ذلك من قبل الأشخاص الموجودين هناك.