Anna´s Quest
تنانين وساحرات وترول... لا يستطيع أحد إيقاف آنا. تشق طريقها بفضل قدرات التحريك العقلي الخاصة بها، وطريقتها غير التقليدية في استخدام أدوات التعذيب، وموهبتها فيما يتعلق بالارتجال، بالإضافة إلى مساعدة ثعلب صغير ماكر. تتواصل مع الموتى، وتمنع إمداد الشراب عن الحانات المحلية، وتسجن السيدات العجائز... الظهور الأول لعالم الكاتب دين كرامز في ألعاب الفيديو ليس لطيفًا كما قد يبدو. إلا أن آنا لطيفة للغاية - أليس كذلك؟ يبدأ كل شيء عند تحرير دمية الدب تيدي الناطقة... تكشف Anna's Quest عن قصة قاتمة مرسومة باليد مع مقدار لا بأس به من السخرية الذاتية.