Alien Breakout
وجّه الهارب من خارج الأرض إلى الحرية بأسلوب منصات دقيقة ذات تمرير جانبي. تولَ دور كائن فضائي أخضر البشرة وهو يحاول الهروب من مختبر بشري. Alien Breakout عبارة عن منصة دقيقة للتمرير الجانبي يتم تقديمها بأسلوب فن البكسل الريترو. اركض واقفز واقفز على الحائط عبر 100 مرحلة محيرة من التعقيد المتزايد أثناء محاولتك الوصول إلى الباب في الطرف البعيد من كل مستوى. أمسك بندقية أشعة لتفجير حراس العدو وإطلاق النار على المفاتيح! تجنب المسامير والمناشير الدوارة وشفرات المروحة والفخاخ الأخرى. انزلق على الجدار باستخدام منصات الطين لإبطاء نزولك وافعل كل ما يلزم لتجنب القتل أو إعادة القبض عليك.