Abiotic Factor - Temple of Stone
ملاحظة: يتطلب اللعبة الأساسية Abiotic Factor للوصول إلى هذا المحتوى. زُر الآثار الغامضة في المعبد الحجري - الملاذ الآمن، هو موقع يمكنك الانتقال إليه لبناء موطن بعيد عن موطنك. تحتوي هذه الحزمة كذلك على زي عالم النبات الرسمي في GATE، الذي يمكنك ارتداؤه في أثناء التجول في حديقة الشجيرات والتفكير في حل الألغاز القديمة. المعبد الحجري في الملاذ الآمن مرحبًا بكم في المعبد الحجري - حديقة كبيرة نائية وموطن لسلسلة من التماثيل المتحجرة والعمارة الكلاسيكية. استكشف متاهة الشجيرات المتعرجة وانبهر بالعروض التي كانت تُقام على المدرج الروماني وتأمل في أسراره الصامتة. ماذا كان يدرس الإغريق القدماء هنا، ولماذا هذا مهم لـ GATE بهذا القدر؟ زي عالم النبات في GATE - سترة عالم النبات بمقاسات M/F - سترة عالم النبات بأكمام ملفوفة بمقاسات M/F - بنطال عالم النبات - حذاء عالم النبات - قماش / ربطة عنق عالم النبات - بطاقة هوية "زهرة Anteverse" - تسريحة شعر الفيلسوف - لحية الفيلسوف الهدايا التذكارية خذ قطعة من المعبد معك إلى منشأة أبحاث Cascade التابعة لـ GATE، مع بعض المفروشات المصممة خصوصًا وغيرها من الأشياء المتنوعة التي توجد هناك حصريًا: - إكليل الزهور (قبعة) - مجموعة كاملة من الدروع اليونانية (للتحول السحري) - مقعد حجري وأثاث سرير حجري - سر محاصر بالداخل… *يجب أن يتضمن مضيف الخادم المحتوى القابل للتنزيل بغية الوصول إلى هذا الموقع. ويمكن لجميع اللاعبين على الخادم الوصول إلى موقع المحتوى القابل للتنزيل بغض النظر عن حالة المحتوى القابل للتنزيل.