Spike Volleyball
مع 50 فريقًا وطنيًا رجالاً وسيدات، استعد للمواجهة في محاكاة كرة طائرة في الأماكن المغلقة في غاية الواقعية. السرعة وردود الفعل والعمل الجماعي: جميع العناصر اللازمة للنجاح متوفرة للاستمتاع بتجربة رياضية مذهلة. تول إدارة الفريق الخاص بك وحسن مستواه. واشترك في العديد من الدورات الدولية وغيّر تكتيكاتك لمباغتة خصمك وتقلد لقب بطل العالم! الضربات القوية والدفاع والضربات الحرة... أتقن مهارات الكرة الطائرة وعش أجواء الإثارة في واحدة من أكثر الرياضات الجماعية تعقيدًا في الوقت الحاضر، تمت إعادة إنتاجها باستخدام Unreal Engine 4 القوي.