Solo: Islands of the Heart
Solo – Islands of the Heart لعبة تدور حول الحب. حول الحب كوقود وقوة تحركنا إلى الأمام. الحب هو شعور عام في أي مكان في العالم، لكن كل منا يجربه بطريقته الخاصة. تبحر لعبة Solo – Islands of the Heart في عالم الحب بطريقة عميقة، مما يسمح للاعبين بأن يحددوا تجاربهم الخاصة ويتم تناولها بالتفكير. ينقسم العالم لأرخبيلات من الجزر، حيث تمثل كل جزيرة أحجية فريدة من نوعها. ستتم مكافأة اللاعب عند حل الألغاز "بطوطم نائم"، عليك بإيقاظه لكي يجيب عن سؤال حول الحب والعلاقات. ومثل الحب تمامًا، فإن معظم تلك الأحاجي لها طريقة حل وحيدة. يمكن للاعبين، باستخدام الصناديق، ولكل واحد منها خصائصه وسلوكياته المختلفة، إنشاء مساراته الخاصة إلى مجموعة الطوطم النائمة في كل جزيرة. كما تشكل الطبيعة والتأمل أيضًا جانبًا مهمًا في لعبة Solo: جهّز الكاميرا الخاصة بك لكي تسجل اللحظات المهمة أو اعزف على أوتار الجيتار أو أطعم الحيوانات أو استمتع بالجلوس على أي من المقاعد وابدأ في التأمل والتفكير.