Vampire Crawlers: The Turbo Wildcard from Vampire Survivors
تبدأ مغامرة جديدة في عالمٍ مظلم. استكشف الخرائط، وارتقِ بقدراتك، واقتل الوحوش، واعثر على الكنوز. تأتي Vampire Crawlers: The Turbo Wildcard من صناع Vampire Survivors، الفائزين بثلاث جوائز BAFTA بطريقة ما، وتُحوّل الإثارة المتصاعدة للعبة Vampire Survivors إلى لعبة بطاقات وتبادل أدوار مميزة، بعناصر روغلايت. اجمع بطاقات مذهلة، واستكشف زنازين معروفة من منظور جديد، وأطلق العنان لمجموعات بطاقات مدمرة. سواء أخذت وقتك لتضع الخطط المحكمة، أو لعبت بأسرع ما يُمكن، فالنتيجة دائمًا دقيقة، ولهذا هي لعبة مميزة! جوهر اللعبة إثارة متصاعدة خلال تبادل الأدوار: العب البطاقات بترتيب مانا تصاعدي للحصول على مجموعات بطاقات؛ حيث كل خطوة تضاعف تأثير البطاقة التالية. استخدم Wilds لزيادة مجموع النقاط، واستمر في التقدم بلا هوادة. هل يمكنك الوصول إلى اللانهاية؟ اختر نمط لعبك: سواء أخذت وقتك لتضع الخطط المحكمة، أو لعبت أدوارك بأسرع ما يُمكن، فالنتيجة دائمًا دقيقة، ولهذا هي لعبة مميزة! جمع البطاقات: اجمع نقاط الخبرة وارتقِ بمستواك للحصول على بطاقات جديدة، وافتح الصناديق للحصول على جواهر التخصيص والمُعزِّزات، واسعَ لاقتناء ترقيات الأسلحة، واستدع الناجين لإحداث تأثيرات متتابعة تجعل اللعبة سهلة. الزحف: استكشف زنازين متعددة الطوابق تزخر بشيء نادر في لعبة Vampire Survivors: جدران لها وظيفة. ثم اكتشف أنواعًا مختلفة من الكنوز والتفاعلات الفريدة. اعثر على المجرفة لتحفر طريقًا إلى الطابق التالي، الذي سيكون على الأرجح بين السحاب! نصائح للبدء: جرّب Crawlers مختلفين، كل منهم سيغير بطاقاتك. زر القرية بعد كل جولة، وتذكّر شراء المُعزّزات. العب البطاقات بترتيب مانا تصاعدي لتفعيل تأثير المجموعات.