SimRail - The Railway Simulator
SimRail هي حقبة جديدة من محاكيات السكك الحديدية. فيزياء القيادة الواقعية، والبيئات المولدة بناء على البيانات الجيوديسية، ووضع اللعب الجماعي المتقدم ليست سوى بعض العناصر التي تتضمنها اللعبة. انضم إلى الرحلة واستكشف حوالي 500 كم من المسارات الحقيقية التي أعيد إنشاؤها بكل التفاصيل. اختر القطارات الأوروبية الحديثة عالية السرعة والبعيدة والقريبة، أو عد بالزمن إلى الثمانينيات وقُد قطارا بالبخار على سكة رملية في سيليزيا العليا في بولندا، أرض الفحم والصلب الاشتراكية. تول قيادة القطارات من عصور مختلفة وقُدها بأمان إلى المحطة النهائية في الوقت المحدد. تستخدم أشهر المركبات البخارية والديزل والكهرباء فيزياء واقعية تعتمد على تقنية كانت معروفة سابقا فقط في المحاكيات الاحترافية لتدريب السائقين. ادخل غرفة التحكم وأصبح موزع حركة القطارات. اعتن بمحطتك، وأعد مسار القطار مع مراعاة القواعد والجدول الزمني. استخدم أجهزة من عصور مختلفة، لكن تذكر أن شيئا ما قد يتعطل. استمتع باللعب الجماعي وتعاون مع لاعبين من جميع أنحاء العالم كسائق قطار أو موزع حركة مع طقس واتصال في الوقت الحقيقي. استلم التحكم في القطار أو غرفة الإشارة المختارة وابدأ مغامرة لا مثيل لها في محاكيات السكك الحديدية الأخرى. تسمح جودة الرسومات بفضل محرك Unity بالاندماج الكامل في العالم الافتراضي. تتحرك الأعشاب والأشجار حسب الرياح، ونظام الطقس الديناميكي يقدم بركا وانجرافات ثلجية، وعالما حيا مع ركاب متحركين، وكل ذلك مدعوم بتوليد عشوائي للسيناريوهات.