My Universe - My Baby
اكتشف جيلًا جديدًا من محاكاة الأطفال: أطعمهم، امنحهم حمامًا، غير حفاضاتهم، والعبوا معًا ... مثلما هو الحال في الحقيقة! طفلك يحتاجك! كل عمل تقوم به يُسهم في سعادة طفلك وحبه لك. استخدم جميع العناصر الموجودة تحت تصرفك (الألعاب، دمى الحيوانات المحشوة الصغيرة ...) لتحفيزه على القيام بأفعال جديدة (الوقوف، الزحف، المشي ...) وفتح المزيد من الأنشطة. ها قد اكتمل في نموه! العب مع طفلك حديث الولادة، وشاهد خطواته الأولى وتطورها من خلال العديد من الألعاب الصغيرة. شاهد طفلك يكبر في حجمه وتنمو شخصيته على طول الطريق! أبوة وأمومة مسؤولة! مجهوداتك تؤتي ثمارها: فكلما ازدادت المهارات التي يتعلمها طفلك، زادت العناصر والأزياء التي تجنيها لإضفاء الطابع الشخصي على تجربتك. الميزات- التخصيص الكامل: اصنع طفل أحلامك انتق ملابسه المثالية وخصص غرفته كما تريد! - الانغماس الكامل: تفاعل مع طفلك كما لو كنت في الغرفة- استكشف المنزل والعب معه في كل مكان: في غرفة النوم، والمطبخ، والحمام، وغرفة المعيشة ...- وضع الصورة: التقط أفضل الصور لطفلك للحصول على عملات معدنية وعناصر حصرية.