Hell Let Loose - Deluxe Edition Upgrade Bundle
محتوى قابل للتنزيل. يتطلب هذا المحتوى لعبة Hell Let Loose الأساسية لتتمكن من اللعب. قم بترقية لعبتك الأساسية إلى Hell Let Loose Deluxe Edition واحصل على 3 من حزم المحتوى القابل للتنزيل الأكثر شيوعًا - Hot Drop و False Front و Lethal Tide.