Dying Light 2 Stay Human: Brecken Bundle
اهرب يا فتى، اهرب! كُن قائدًا قويًا يستخدم مجموعة كاملة من حركات الباركور مثل Brecken، انفجار من الماضي. اهرب نحو خطر، أو اهرب منه عند الاستيلاء على الغنائم. مهما تفعل، افعل ذلك لجميع الناجين. اختبر مهاراتك في زي Brecken، واصدم أعدائك باستخدام Voltaic Wrench وحلّق فوق أسطح المنازل بمظهر طائرة Brecken الشراعية. تحتوي الحزمة على: زي Brecken - قُد الطريق وتحرك بسرعة كواحد من العدائين الأوائل. Voltaic Wrench - اصدم أعدائك عن طريق ضرب رؤوسهم. طائرة Brecken الشراعية - عندما لا يكون الجري كافيًا، حلّق إلى وجهتك.