1200 Diamonds
هذه الحزمة تحتوي على 1200 ألماس. ألماس ملعب الهامستر هي عملة داخل اللعبة يمكنك استخدامها لشراء مختلف العناصر داخل اللعبة مما يتيح لك تخصيص هامستر الخاص بك.