سام وماكس أنقذوا العالم + حزمة ما بعد الزمان والمكان
سام هو كلب بوليسي للتحقيق يبلغ طوله ست أقدام ولديه أنف توصله لتحقيق العدالة. أما ماكس فهو أرنب كثير الحركة ميّال إلى إحداث الفوضى. يمثلان سويًا الشرطة المستقلة—فهما ثنائي كوميدي لطالما كان أسلوبه الباطني في مكافحة الجريمة ممتعًا لعشاق الكتب المصورة وألعاب الفيديو لأكثر من ثلاثين عامًا. خلال الفترة من 2006 إلى 2010، لعب سام وماكس دور البطولة في سلسلة من المغامرات ذات الحلقات المنفصلة التي أنشأتها شركة Telltale Games. الآن يمكنك لعب أول موسمين (إحدى عشرة حلقة سويًا!) في هذه الإصدارات المعاد تصميمها، والتي تم تحديثها بكل حب بإضافة رسومات رائعة عالية الدقة، وإضاءة محسنة ومزامنة الشفاه، والتصوير السينمائي الرائع، والصوت المعاد إتقانه، والعديد من المقطوعات الموسيقية الجديدة كليًا التي تتميز بموسيقى الجاز الحية. سام وماكس ينقذان العالم إنه يوم آخر في المكتب حيث يتلقون اتصالاً من مفتش الشرطة ليُبلغهم ببلاغ مزعج: أطفال كانوا نجومًا سابقين يركضون في الشارع ويقتلون كل من يصادفهم! وفي حين قد تبدو هذه قضية واضحة من قضايا التخريب المتعمد الغامضة التي يواجها سام وماكس غير أن الفاعلين هنا قد خضعوا للتنويم المغناطيسي بشكل غامض. (يُمكنك أن تعرف ذلك من "أعينهم الدائخة".) من الذي يقف وراء هذا العمل الآثم وما هي خطته الدنيئة؟ سيتطلب حل هذه القضية الاستعانة بالحس الأمني الذي يتمتع به سام، وافتقار الضمير الذي يمتلكه ماكس، مع مجموعة متنوعة من أداوت المخزون، والقليل من المساعدة من الجيران سيبيل بانديميك، وبوسكو، وجيمي تو تيث. انطلاقًا من شارع سام وماكس وصولًا إلى حديقة البيت الأبيض، وعبر دهاليز الإنترنت، وعلى طول الطريق الطويل لحل هذه القضية، سيصبح هذا اللغز المحير أكثر غرابة ومرحًا عندما يتكشف. سام وماكس: ما وراء الوقت والفضاء عادت الشرطة المستقلة لمواجهة الجريمة حين تواجه سانتا كلوز، وسباق لإخماد بركان عملاق، ومواجهة مع مصاص دماء Eurotrash ... ثم تصبح الأمور أكثر غرابة. هل يقصد "بوسكو" صاحب المتجر المُصاب بجنون العظمة شيئًا بحديثه عن مؤامرة كبرى؟ هل تخفي "ستينكي" صاحبة العشاء حقيقة ما حدث لجدها (المسمى أيضًا "ستينكي")؟ هل ستعثر الجارة الرقيقة "سيبيل بانديميك" على الحب الحقيقي؟ هل قال شخص ما... "عيد ميلاد"؟! سيرقص الزومبي. وسيغني المارياتشي. وسيكنس الشوارع إنسان آلي عملاق. وعندما تكون حياة أصدقائهم على المحك، سيخاطر سام وماكس بأرواحهم لتصحيح الأمور.