السيارة Aston Martin AMR1 رقم 18 موديل 1989 من شركة Aston Martin في Forza Motorsport 7
إن السيارة البارزة في Forza Motorsport 7 لشهر أغسطس هي سيارة Aston Martin AMR1 رقم 18 موديل 1989 من شركة Aston Martin في Forza Motorsport 7. ونحن نحتفل بتاريخ سباقات التحمل الخاص بشركة تصنيع السيارات Aston Martin من خلال سيارة السباق الخاصة بها من المجموعة C كهدية مجانية يمكن للاعبينا تنزيلها! وبمجرد الحصول على هذا المكون الإضافي، فسيتم منحك حق إضافة كل سيارة مجانًا إلى جراج Forza Motorsport 7 الخاص بك لمرة واحدة فقط دون أي تكلفة إضافية من رصيدك داخل اللعبة. يمكن الحصول على هذا المكون الإضافي بدون رسوم. يتطلب Forza Motorsport 7 حتى يتم اللعب.