Bus Driver Simulator
ليصعد الجميع، ستبدأ الرحلة. سوف تبدأ عملك كسائق حافلة بدقة كالساعة وتنقل الركاب بأمان إلى وجهاتهم. وفي زحام حياة المدينة، لا يكون الحفاظ على المواعيد أمرًا سهلاً دائمًا، اتبع قواعد المرور واستعمل الإشارات عند التقاطعات المناسبة. توفر المواعيد الزمنية في المدن الكبيرة وفي الرحلات المتعددة التنوع والمتعة في القيادة! سترافقك الحافلات من عصور ودول مختلفة في رحلاتك. قم بشراء حافلات جديدة بأموالك الخاصة أو صمم مركباتك المتاحة بالفعل وفقًا لما تفضله! العب في الوضع الحر أو قم بإكمال سيناريوهات مختلفة بينما تعيش وظيفة أحلامك وشكّل دورًا هامًا في الحياة العامة!