Bus Driver Simulator - Hungarian Legend
الحافلة المجرية الأسطورية التي تم تصنيعها في 1971-2002 للطرق الحضرية والضواحي. اشتهرت هذه الحافلة بتعليقها الناعم ومستوى عالٍ من الراحة والسلامة السلبية للركاب. منذ أوائل السبعينيات وحتى أوائل التسعينيات ، تم نقل مليارات الركاب السوفييت في العديد من مدن الاتحاد السوفياتي في هذه الحافلات.