Bus Driver Simulator - Tourist
السائح هو حافلة سوفيتية عالية السعة بين المدن. وهي تختلف عن النسخة الحضرية من حيث أنها أطول قليلاً ولا تحتوي على أبواب أوتوماتيكية. أكثر راحة ، فهي تتميز بمقاعد مائلة مع مصابيح للقراءة وتهوية فردية لجميع الركاب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نظام التوجيه المعزز يجعل من السائح وسيلة سهلة للقيادة.