WWE 2K20
تدعو 2K اللاعبين لـStep Inside مع WWE 2K20. سينضم WWE Superstars والأساطير وHall of Famers وأفضل مصارعي NXT المفضلين لديك إلى الاحتفالات ليحتفلوا بتطور سلسلة WWE 2K! ستتميز WWE 2K20 بتحسينات أساسية في نمط اللعب وعناصر تحكم مبسّطة للاعبين الجدد وأيضًا الجزء الأكثر متعة والأكثر توسعًا بصورة مبتكرة في السلسلة حتى الآن. كما تتميز WWE 2K20 بعرض ميزة 2K Showcase الجديدة التي تركز على قصة Four Horsewomen/Women's Evolution، وعودة 2K Towers مما يشمل Tower مبني على القصة يتمحور حول مسيرة Roman Reigns وMyCAREER الجديدة كليًا والتي تضم شخصيات اللعب البارزة من الذكور والإناث، وMixed Tag Matches التي تضم منافسين من الذكور و الإناث.