WRC8 Legendary Pack
تضم باقة Legendary Car عدد 3 موديلات WRC أسطورية من السبعينات والثمانينات والتسعينات. وسواء مع فئة السائقين أو المُصنعين، لكل تلك السيارات علاماتها المميزة في تاريخ WRC. تتميز كل من Alpine A110 وFord Escort MkII 1800 وLancia Delta HF Integrale بسمات قيادة فريدة تنتج عن تصاميمها المميزة (القدرة، نقل الحركة، إلخ).