Worse Than Death
لعبة مرعبة ومخيفة ومحفوفة بالمغامرات والتشويق حول لَم شمل زملاء المدرسة الثانوية إلا أنها تخرج عن السيطرة لتصبح شيئًا رهيبًا! اهرب للنجاة بحياتك واختبئ في المناطق المظلمة واستخدم ذكائك لتجنب المخلوقات الغامضة واكتشف الحقائق المريعة لمدينتك البائسة. حل الألغاز المخادعة لاكتشاف قصة هولي وأصدقائها المفعمة بالمواقف العاطفية والتي ستستحوذ عليك بالكامل حتى النهاية!