WeakWood Throne
حدث شيء سيء في مملكة WeakWood... الوحوش الغاضبة التي تجول في الحقول، وأصبح الناس أكثر بؤسًا كل يوم... بدأ كل شيء منذ أن حكم الملك الجديد. اكتشف ما هو الخطأ في غرفة العرش! سافر إلى أي مكان تريده عن طريق لوح التزلج أو القارب ، وتحدث إلى السكان، وقم بمهام واذبح الوحوش لاكتساب الخبرة، ورفع مستوى نقاط المهارة في القوة أو البراعة أو السحر، واكسب الذهب في الصناديق السرية، واشتر وانهب الأسلحة والدروع القوية بالإضافة إلى الجرعات أو الملحقات. ستحتاج إلى تعزيز الإحصائيات الخاصة بك والعثور على أسلوب القتال المفضل لديك للتحضير للرحلة الأخيرة شرقًا.. إلى قلعة الملك! في هذا المسار الخطير، يكون الأعداء أقوى، لكنهم مجرد مقبلات لما ينتظرك في المعركة النهائية!