Warface - حزمة Godfather متميزة
الانتقام هو طبق من الأفضل أن يقدم باردًا... وإليك أدوات الأكل. تحتوي الحزمة على: - أربعة أسلحة من سلسلة "Godfather" - 1000 Kredits تتضمن الأسلحة من سلسلة "Godfather": - بندقية قتالية AK-47 - بندقية رشاشة Thompson M1928 - بندقية رشاشة Winchester 1887 - بندقية قنص AWM تُعرف Kredits بأنها عملة متميزة داخل لعبة Warface. فهي تتيح لك شراء الأسلحة، والدروع، والمعززات، والمستهلكات، والمزيد غيرها.