Warface - باقة Cosa Nostra
قدّم لهم عرضًا لا يمكن رفضه! تحتوي الحزمة على: - مسدس Desert Eagle‏ "Godfather" - 600 Kredits تُعرف Kredits بأنها عملة متميزة داخل لعبة Warface. فهي تتيح لك شراء الأسلحة، والدروع، والمعززات، والمستهلكات، والمزيد غيرها.