Warface - الباقة الأساسية
كل ما ستحتاج إليه للهروب من أعدائك والانتصار. تحتوي الحزمة على: - معول تكتيكي ذهبي - 600 Kredits تُعرف Kredits بأنها عملة متميزة داخل لعبة Warface. فهي تتيح لك شراء الأسلحة، والدروع، والمعززات، والمستهلكات، والمزيد غيرها.