War Thunder - "Wings of Victory" Bundle
تشمل هذه العبوة: Dolgushin's La-7 Pack; Golovachev's Yak-9M Pack; Prendergast`s Spitfire FR Mk.XIVe Pack; John Plagis' Spitfire Mk. IXc Pack; George Bostwick's P-47M-1-RE Thunderbolt Pack; Ray Wetmore`s P-51D-10 Pack. تسمح لك جميع المركبات المتميزة بربح نقاط بحث إضافية وأسود فضية وتأتي مزودة بجميع التعديلات المتاحة. مع حساب Premium (يمكن شراؤه أيضًا في لعبة Golden Eagles) ، ستربح المزيد من نقاط البحث والأسود الفضية في المعارك لمدة محددة من الأيام. هذا تراكمي مع المكافآت من السيارات المتميزة! لا يتم توفير التعويض إذا قمت بشراء حزمتين مختلفتين تتضمنان نفس السيارة أو إذا كان لديك بالفعل السيارة من هذه الحزمة!