Void Crew
في الفضاء، لا يمكن لأحد سماع صراخك... سوى أصدقائك! في المستقبل، توحد عقيدة البقاء البشرية ضد معتدٍ غامض، الـHollow. بصفتكم المختارين، يقع على عاتقكم كطاقم يصل إلى 6 أفراد على أن تواجهوا الهاوية وتجلبوا النظام إلى المجرة! انطلق على متن أكثر المركبات الفضائية تقدمًا، وغامر عبر الفضاء السحيق في مهمات مثيرة لم تتدرب عليها أنت وطاقمك من قبل! ستكون العواصف الكويكبية، والتوهجات الشمسية، وإخفاقات رفاقك أقل مخاوفك، حيث ستدفع الكائنات الفضائية المعادية، والبشر اليائسون طاقمك إلى أقصى حدودهم. قم بقيادة المركبة، واستخدم المدافع، وإجراء الإصلاحات الطارئة، وإعادة شحن خلايا الطاقة، واستخدام أسلحة المحطة الفضائية، وتصنيع الذخائر، وتنفيذ مهام خارج المركبة، سواءً كانت ترميم هيكل المركبة أو البحث عن حطام السفن المهجورة. العمل الجماعي هو العامل الأساسي: اختر دورًا وحدد أولويات مهامك الأكثر ضرورة مع طاقمك... أو حاول القيام بكل شيء دفعة واحدة وارتجل لأنك ستعاني من نقص في اليد العاملة المؤهلة! استخدم قوتك الغاشمة في اختراق الدروع السميكة، أو اختراق دروع الطاقة، أو إطلاق وابل من الصواريخ، أو قنص النقاط الضعيفة، في كلتا الحالتين ستحرص على نسف سفن العدو. ويفضل أن تفعلها قبل أن تتدمر! المنتصر يحصل على الغنائم، وستحتاج إلى العثور على المواد القيمة للترقية ومواجهة الظروف القاسية بمعدات متطورة... ولا تنسَ أن تكون ضحية الموضة وتخصيص بدلة فضاء خاصة بشخصيتك لتطير بأناقة وتتجرأ على الذهاب إلى حيث لا ينبغي لك ذلك! - كوّن فريقًا كطاقم حتى 6 لاعبين في الوضع التعاوني: اجمع أفضل رفاقك حتى 6 لاعبين، وستستمتعون بجولة فضائية جامحة! - مركبتك، تعني طريقك في اللعب: مع نظام دور لاعبين مرن، وأنظمة سفن سريعة الضبط، ستتمكن من تبديل استراتيجياتك أسرع من تغيير كويكب مارق لمساره. - التخصيص والترقية: امنح شخصيتك مظهرًا جديدًا أنيقًا مع ترقيات فاخرة، أو أضف المزيد من العناصر إلى مركبتك! ستكونون الطاقم الأقوى والأكثر أناقة في المجرة!