Void Crew - Founder's Pack
إن كنت تستمتع بلعبة Void Crew وترغب في ارتداء أفضل العتاد أثناء دعم METEM؟ اغتنم الفرصة للحصول على بعض عناصر المظهر الحصرية، وادعم مطوريك المحليين أكثر مع حزمة المؤسسين هذه، بما في ذلك: -تحية METEM، لشخصيات Ectypes لإظهار مدى إخلاصهم. - مخطط لون الدرع الذهبي، لأصحاب الأرواح الداخلية الذهبية. - نمط درع METEM النجمي، ارتدِ نجوم الهاوية لتوجيه طاقمك الـEctype. - خوذة B.R.A.I.N. المميزة لتظهر لطاقمك من هو العقل المدبر للمغامرة. - حقيبة Scarab النفاثة، للاستكشاف الأنيق لحطام السفن والمحطات الفضائية. - حقيبة ذهبية نفاثة، لتجربة متألقة خارج المركبة. - وامتناننا الأبدي! هام: مع هذا المحتوى القابل للتنزيل، أنت أولاً وقبل كل شيء تظهر دعمك للعبة وللمطورين. المحتوى الوارد أعلاه هو طريقتنا في إظهار تقديرنا لدعمكم! عسى أن تحفظك METEM!