V-Rally 4
عودة لعبة سباق الطرق الوعرة الأسطورية! كن خبيرًا في محاكاة ليست بالسهلة واستمتع بالتجربة لأقصى حد. اقبل تحديات سباق السيارات، وسباقات السيارات السريعة، وسباقات الانزلاق، والعربات القلابة وتسلق التلال، وانطلق في رحلة مذهلة عبر كل القارات. تحكم في الطرق الخطرة، والبيئات والظروف المعادية، مع السعي باستمرار للمزيد من السرعة أثناء تدفق الأدرينالين مُعززًا من ردود أفعالك. انطلق في أكثر الطرق صعوبة المحاطة بالمناظر الرائعة مستخدمًا سيارات الطرق الوعرة الأسطورية في كل فئة. أكثر من 50 طرازًا من السيارات، بما في ذلك الأكثر شهرة في سباق سيارات الرالي ورياضة المحركات الصعبة، مُقدمة إليك لاختبار قيادتها، وجمعها، وترقيتها، وتخصيصها، وقبل كل شيء، التفوق فيها! بما أن المشاركة هي أساس الاستمتاع باللعبة، أصبح وضع المهنة (Career) متوفرًا لدى سباق V-Rally 4 بالإضافة إلى وضع مبتكر عبر الإنترنت لتغيير تجربتك وتقدمك.