Tour de France 2023
مسيرتك المهنية الجديدة أنشئ راكب دراجة بنفسك وأصبح محترفًا في وضع القائد المحترف. اختر تخصصك وسماتك الجسدية، ثم تنافس في السباقات لترقية مهاراتك ولتصبح في النهاية أفضل راكب دراجات في العالم. الآن تنافس في كلاسيكيات Tour de France 2023 وكلاسيكيات العام وفز بها! يمكنك في Tour de France 2023 إدارة فريقك على مدار موسم كامل لسباقات الدراجات في وضع القائد المحترف. ابدأ من قاع التصنيف العالمي واعمل على ترقية فريقك وأظهر ذكاءك التكتيكي كي يراك منظمو أكبر السباقات الدولية، وبعدها سيدعوك للسباق ضد الأفضل. تنافس ضد الأعضاء الآخرين في المجتمع وأثبت أنك من النخبة في التصنيف العالمي لسباق اللحظة. تنتظرك تحديات جديدة كل أسبوع: فز بالسباق في أسرع وقتٍ ممكن، واحصل على القميص الأصفر أو سجل أكبر عدد ممكن من النقاط في تصنيف الجبال. مهما كانت هي مواهبك، كل شخص له فرصة التألق. جديد في TOUR DE FRANCE 2023 - جميع مراحل Tour de France 2023 الرسمية البالغة 21 - تم تحديث تقييمات راكبي الدراجات والفرق - تصنيف المنحدرات بتصميم جديد - تمت إضافة "تكتلات" جديد بين راكبي الدراجات - تمت إضافة تحديات جديدة إلى وضع سباق اللحظة - تمت إضافة مرايل مميزة من أجل "المقاتل الخارق" وأفضل فريق - تحسين سلوك راكبي الدراجات ومساراتهم لسباقات واقعية أكثر - تم تحديث عناصر المعدات والعلامات التجارية الرسمية- العب على نقاط قوة راكبي الدراجات في فريقك لإضافة المزيد من الواقعية إلى السباقات والمزيد من التنوع في السباقات للفوز في Tour de France، تمت إضافة تصنيفات الجبل المتوسط والخفة، وتمت إعادة تصميم تصنيف المنحدرات. بناءً على راكب الدراجة المحدد، أصبح الآن اللعب بالراكب والتحكم فيه مختلفًا. صار الوصول إلى السرعة القصوى واتخاذ مسارات معينة بدقة مع متسابق مثل فاوت فان آرت أسهل من بريمو روغيليتش. لكن كن حذرًا، لأنه كلما انخفضت تصنيفات المنحدرات والخفة لراكب دراجتك، ستحتاج إلى مزيد من التحكم! التميز عن راكبي الدراجات الآخرين لإضافة المزيد من الانغماس إلى جوهر Tour de France 2023، أضفنا اثنين من المرايل الجديدة هذا العام. يمكنك الآن رؤية وارتداء مريلة "المقاتل الخارق" ومريلة أفضل فريق. أثبت أنك تستحق ارتداء هذه الملابس المميزة بإظهار مهارتك! تمامًا كما في الحياة الواقعية، يمكن لراكبي الدراجات تشكيل "تكتلات" للتقدم أو في حال تأخرهم عن الركب. يساعد هذا في الحد من الضرر في المراحل الصعبة والمحافظة على الطاقة للمراحل المستقبلية أو نهاية السباق. سباقات أكثر سلاسة في Tour de France 2023، تمت إعادة تصميم المسارات والتصادمات بحيث يمكنك التنقل بين المتسابقين بسهولة أكبر. وبفضل هذه التحسينات، يمكنك تغيير موضعك بسهولة أكبر والاستعداد لنهاية السباق بشكل مثالي قدر الإمكان. تم تحديث جميع التصنيفات بناءً على نتائج الموسم الماضي لراكبي الدراجات بحيث تعكس الواقع وأحدث أداءات لراكبي الدراجات المحترفين. تم أيضًا تحديث وضع سباق اللحظة بتحديات وسباقات وتحسينات جديدة تضيف المزيد من التنوع. يوجد كذلك وضع جديد تمامًا: منحدر اللحظة.