Tour de France 2019
القميص الأصفر ملك يديك! أعدنا إنشاء الطريق الرسمي لمراحل سباق Tour de France لعام 2019 وعددها 21 واهتممنا بأدق التفاصيل، وسيبدأ من بلجيكا وينتهي في الشانزليزيه. كما يمكنك اللعب على الإنترنت لأول مرة في تاريخ السلسلة، وستواجه ما يصل إلى 3 لاعبين في سباقات أقصر ولكن أشرس. المنحدرات وسباقات السرعة وتكتيكات الفِرق... استمتع بسباق Tour من قلب الميدان! - وضع جماعي على الإنترنت: يمكن أن يتنافس لاعبان إلى أربعة لاعبين في مجموعة متنوعة من السباقات. - تحديات جديدة: سباقات السرعة – بعد المنحدرات، يمكن للاعبين التنافس في وضع الإسراع. - سباق جديد: واحد من أقدم سباقات ركوب الدراجات، Tour of Flanders. - وضع "بطولة العالم" الجديد: خض السباقات وحقق النصر كمدير أو قائد للفريق.