Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands
يتلقى ناشرو الألعاب التي تقوم بتشغيلها وصولاً إلى معلومات ملف تعريفك في Xbox والبيانات المقترنة بينما تمارس الألعاب.
اكتشفوا هذه اللعبة الكلاسيكية أو أعيدوا اكتشافها، الآن بمعدل 60 إطاراً في الثانية. استمتعوا بتجربة تصويب عسكرية مثالية تدور أحداثها في عالم مفتوح خطير مترامي الأطراف يتميز بالاستجابة للمتغيرات. مهمة جديدة في WILDLANDS: LAST RITES عودوا إلى بوليفيا بأجواء أكثر ظلمة لمطاردة La Llorona في مهمة جديدة مجانية مشوقة. عيشوا تجربة لعب مُحسنة مع معدل 60 إطاراً في الثانية ودقة رسومات 4K وتحسينات على جودة اللعب وعناصر زينة جديدة، وأكثر! اقضوا على الكارتل في مستقبل قريب، تسقط بوليفيا في أيدي كارتل مخدرات لا يرحم. قودوا فريقكم من نخبة الجنود ونسّقوا الغارات. حلقّوا بالدرونات والمروحيات وقودوا أكثر المركبات جموحاً على الطرق العادية والوعرة بينما تستكشفون أراضي بوليفيا الخلابة. خصصوا شبحكم ومركباتكم صمموا شبحكم من الصفر وخصصوا أسلحتكم وعتادكم من مجموعة مليئة بآلاف التشكيلات المتنوعة، بما في ذلك التغييرات التكتيكية للطلاء ووشوم الأذرع وشارات حقيبة الظهر والخوذات وأكثر. تنقلوا جواً وبحراً مع أكثر من 60 مركبة مختلفة. شكّلوا فريقاً مع الأصدقاء أنشئوا فريقاً يصل إلى 3 أصدقاء. يمكنكم أيضاً خوض معارك الطور التنافسي التكتيكية 4 ضد 4 التي تعتمد على الرتب: Ghost War.