Tom Clancy's Ghost Recon Wildlands - Fallen Ghosts
بعد إصابة مروحيتكم وإسقاطها أثناء مهمة إجلاء، ستضطرون أنتم وفرقتكم إلى التكيف، بينما يتعقبكم بلا هوادة مرتزقة من القوات الخاصة الأمريكية سابقاً.