tinyBuild Action-Packed Bundle
الانفجار العظيم!!! ركز على كل ما هن مهم، واهتم بالسيارات المسرعة في Clustertruck، وحارب الجريمة المنظمة في Mr. Shifty، واعط ركلة مرتدة للتماسيح في Punch Club- هذه أفضل حزمة ألعاب حركة من tinyBuild ظهرت حتى الآن! هذه الحزمة لا تتضمن فقط 100 مستوى من ClusterTruck لحزام الطيران و التسلق بالخطافات وأضرار الالتفاف بالشاحنات، إنها تجعلك تنتقل عبر الجدار والرصاصات لاختراق الحراس المسلحين عبر النوافذ في Mr.Shifty. علاوة على ذلك سيتم تدريبك للترقي في المناصب في تحالف القتال تحت الأرض في Punch Club. اقتني جميع الإصدارات الكبيرة من tinyBuild في مكان واحد!