Through the Darkest of Times
الأوقات الصعبة تعني الخوف والمخاطر. خطر أن يتم إلقاء القبض علينا من دوريات الاشتراكيين الوطنيين، الذين يبحثون عن الأشخاص الذين يقفون علنًا ضد آرائهم. خطر التعرض للضرب أو حتى القتل على يد الجيش الألماني لأننا نعارض النظام. خطر خسارة كل شيء، بما في ذلك أحبائنا. هذه هي الطريقة التي نعيش بها. هكذا نحاول البقاء. في Through the darkest of times. خطط،ونفذ، وابق على قيد الحياة أنت قائد مجموعة مقاومة صغيرة في برلين عام 1933، من الناس العاديين ، من اليهود إلى الكاثوليك والشيوعيين إلى الوطنيين الذين ببساطة لا يستطيعون الوقوف جانباً. هدفك هو التعامل مع الضربات الصغيرة التي تُوجه للنظام - إسقاط منشورات لنشر الوعي حول ما يفعله النازيون حقاً بين الناس، ورسم الرسائل على الجدران، والتخريب، وجمع المعلومات وتجنيد المزيد من الأتباع. كل ذلك أثناء البقاء متخفياً - إذا علمت قوات النظام بمجموعتك، فإن حياة كل عضو في خطر شديد. تجربة التاريخ "Through the Darkest" هي لعبة استراتيجية مقاومة تاريخية تركز على نقل الجو الكئيب في تلك الفترة والصراعات الحقيقية للغاية في للناس العاديين الذين يعيشون في الرايخ الثالث. الدقة التاريخية تعني أن مجموعتك الصغيرة من مقاتلي المقاومة لن يغيروا نتيجة الحرب، ولن تمنع كل الفظائع التي ارتكبها النازيون، ولكن يمكنك بالتأكيد القيام بكل ما في وسعك لإنقاذ أكبر عدد ممكن من الأرواح ومعارضة النظام الفاشي حيثما أمكن.