يتضمن لعبة The Elder Scrolls Online الأساسية بالإضافة إلى مغامرات Morrowind وImperial City وOrsinium وThieves Guild وDark Brotherhood. أسطورة TES تبدأ بك. ضع علامة بتاريخ Tamriel قبل ألف عام من TES V: Skyrim. تجلب مواسم جديدة مغامرات ومكافآت مجانية كل 3 أشهر، ويتطور العالم مع رحلتك. أهلًا في المواسم - ابدأ قصصًا ومحتوى تجريبيًا مأخوذين من تاريخ TES كل 3 أشهر. العب لفتح مكافآت مع Tamriel Tomes. عالم متنوع - اكتشف Tamriel ومغامرات وغابات فطر في Morrowind أو حارب Daedric في Oblivion أو لاعبين في PvP. قصص ثرية مشتركة - عش قصة كألعابك المفضلة من TES. اكتشف عالمها مع أصدقاء أو وحدك. هدف لكل مسار - اختر مهام وتحديات. شكّل TES.