The Crew Motorfest - Xbox One
مرحباً بكم في Motorfest، المطاف النهائي لكل محبي السيارات. انضموا إلى السائقين من جميع أنحاء العالم وحققوا أروع أحلامكم في القيادة. تعالوا واستكشفوا هاواي وتعرفوا على ساحة اللعب المثيرة والمتنوعة خلف مقود مئات المركبات الأسطورية من الماضي والحاضر والمستقبل.