Teardown
خطط لتنفيذ عملية السطو المثالية مبتكرًا حلولًا إبداعية ومستخدمًا القوة الغاشمة ومستغلًا كل ما حولك. تتميز Teardown ببيئة تفاعلية قابلة للتدمير بالكامل إذ تعتمد آلياتها على حرية اللاعب وأسلوب اللعب غير المتوقع. اهدم الجدران إما بالمتفجرات وإما بالمركبات لصُنع طرق مختصرة لم يتصور أحد وجودها. كوّم العناصر وابنِ الهياكل واستغل العناصر العائمة لصالحك. خذ وقتك في إنشاء المسار الأكثر فاعلية عبر كل مستوى، ثم نفذ عملية سطوك واهرب بشجاعة. اركض واقفز وقُد وتعزز. افعل كل ما تحتاج إليه لجمع الأهداف أو تجنب الروبوتات أو سرقة ما يطلبه عملاؤك أيًا كان. ولكن احرص على ألا يُقبض عليك! طور القصة مع تزايد الديون على شركتك، تبدأ في قبول الأعمال من بعض الأفراد المشبوهين بشكل أو بآخر. وسرعان ما ستتورط في عالم من الانتقام والخيانة والاحتيال التأميني. بعد إكمالك بعض المهام القانونية، سرعان ما تجد نفسك تسرق سيارات وتهدم مباني وتفجر خزائن وتتجنب روبوتات وحشية وأكثر. قم بترقية ترسانتك الموسعة من الأدوات عن طريق البحث عن المقتنيات الثمينة المخفية المنتشرة في جميع أنحاء البيئات. العالم المفتوح القابل للتخصيص العب في بيئات مختلفة باستخدام الأدوات التي فتحتها. أنت تمتلك في هذا الوضع موارد لا تُحصى ووفرة من المركبات، بالإضافة إلى محرر الوضع الإبداعي الذي يمكنك استخدامه لبناء إبداعات جديدة تمامًا من الفُوكسِل. إنها متعة بلا ضغط. التحديات اختبر مهاراتك في أوضاع اللعبة التجريبية. تُفتح تحديات جديدة كلما تقدمت في طور القصة. التعديلات العب أفضل التعديلات التي أنشأها المجتمع. قم بتثبيت خرائط وألعاب مُصغرة وأدوات ومركبات جديدة بسهولة وأكثر باستخدام برنامج إدارة التعديلات داخل اللعبة.